Skip to main content

وقعت مدرسة لؤلؤة الخليج العربي اتفاقية تعاون مع شركة لتسهيل عمليات الدفع للطلاب وأولياء الأمور للمصاريف المدرسية.

وبهذه المناسبة عقدت إدارة المدرسة صباح امس مؤتمر صحافي للإعلان عن هذه الاتفاقية ، وحضر من جانب شركة سداد مدير تطوير الأعمال محمد البنمحمد ، ومدير العلاقات العامة الحكومية احمد سعد خليفة وكان في استقبالهم نائب رئيس مدرسة لؤلؤة الخليج العربي حسين محمد العالي والطاقم الإداري للمدرسة.

وبهذه المناسبة صرح العالي قائلاً ” تهدف الاتفاقية المدرسة مع شركة سداد تسهيل عمليات الدف لكافة المصاريف المدرسية للأولياء الأمور والمدرسين مع إتاحة الخدمة ايضاً لدفع الفواتير الخاصة لهم والتي توفرها شركة سداد لكافة المواطنين والمقيمين وكذلك بطاقات الهدايا، ولفت العالي بأن هذه هي البنود الحالية للاتفاقية ومن المخطط أن نتوسع في المستقبل لتشمل أمور أخرى يستفيد منها الطلبة والمدرسين وأولياء الأمور وكافة العاملين في المدرسة.

وبين العالي بأن الاتفاقية تمت دراستها منذ فترة وبدأ تفعيل العمل بها من اليوم مؤكداً بأن هدف مدرسة لؤلؤة الخليج العربي هو تيسير كافة الخدمات للمنتسبين لها والطلاب وذويهم، وتسعى من خلال الاتفاقيات مع الجهات الحكومية والخاصة تقديم الخدمات المتميزة دائماً.

وقال خليفة ” سنوفر جميع أجهزة سداد في المدرسة بالإضافة للتطبيق على الموبيل والموقع الإلكتروني، لتسهيل دفع الرسوم المدرسية في أي مكان واي وقت سواء كاش او بالبطاقات البنكية لتوفير الوقت والجهد على أولياء الأمور.

وأضاف خليفة ” دفع المصاريف المدرسية هي بداية التعاون مع المدرسة، والمرحلة المقبلة ستكون لدف رسوم الكتب المدرسية وتكاليف الرحلات التي تنظمها إدارة المدرسة، والمشتريات من مقصف المدرسة او الكافتيريا لتسهيل الوقت والجهد على الجميع.

ولفت خليفة بأن سداد تسعى لعقد شراكات مع الجهات الخاصة والمدارس والجامعات مشيراً الى أن التعاون مع إدارة مدرسة لؤلؤة الخليج العربي اخذ شكل أوسع واشمل نتيجة للأفكار التي قدمتها إدارة المدرسة ولاقت قبول سريع من طرف شركة سداد.

يشار الى ان مدرسة لؤلؤة الخليج العربي تم تأسيسها عام 1996 على يد الأستاذ محمد موسى العالي الذي لديه شغف خاص لتقديم تعليم عالي الجودة لأطفال البحرين. وهدفه الرئيسي هو تخريج متعلمين تعليما عاليا يخدمون بلادهم والعالم كمواطنين عالميين. يترجم الناجحون شغفهم إلى واقع من شأنه أن يفيد المجتمع. العالي هو الشخص الذي ينجز ويؤمن بقوة بأن التعلم والتعليم هما “المواد الغذائية” الرئيسية للعقل والقلب والروح. وهكذا هي مدرسة لؤلؤة الخليج العربي.

من جانبه، أوضح المدير العام لفندق كراون بلازا البحرين، شربل حنا ، أن الشراكة مع مدرسة لؤلؤة الخليج العربي تمتد لأكثر من عقد، حيث أن عدد خريجي المدرسة في ازدياد مضطرد، مؤكداً في هذا السياق الاستعداد التام للحدث حيث تعد قاعة المؤتمرات والمعارض بالفندق من بين الأكبر في المملكة.
من جانبه، قال حسين يوسف من شركة “ذي فيكينغز ايفينس” إن حفل هذا العام سيكون بصورة مختلفة وبفكرة مميزة ستفاجئ الجميع.
أما الشريك المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة Zaweya production أحمد الزاكي، فأشار إلى أن الاتفاق مع مدرسة لؤلؤة الخليج العربي، شكل تحدياً للشركة، حيث لن تكون التغطية “عادية”، وستوصل مشاعر الخريجين والمشاركين من خلال فلم فيديو مميز.