Skip to main content

وقعت مدرسة لؤلؤة الخليج العربي اتفاقية مع فندق كراون بلازا لاستضافة حفل التخرج السنوي للمدرسة والذي سيقام في تاريخ 15 يونيو المقبل، حيث يأتي اتفاق الشراكة بين الجانبين تجسيداً لعلاقة وثيقة استمرت لأكثر من عقد.
ووقع الاتفاقية نائب رئيس مجلس إدارة مدرسة لؤلؤة الخليج APG الأستاذ حسين محمد العالي و المدير العام لفندق كراون بلازا البحرين شربل حنا
وأعلن العالي أن حفل التخرج الذي ستنظمه المدرسة الشهر المقبل سيكون الأكثر تميزاً من نوعه من حيث الفكرة المستخدمة في إخراج الحفل ومستوى التصوير والتغطية الإعلانية والتي بلا شك ستخطف الأضواء.
وأكد العالي أن مدرسة لؤلؤة الخليج العربي تفخر بشراكتها مع “فندق كراون بلازا” في استضافة هذا الحدث السنوي المميز، حيث أن الشراكة لا تقتصر فقط على استضافة حفلات التخرج في أحد أهم قاعات المؤتمرات والمناسبات في البحرين، بل تمتد الشراكة الى كل ما يتعلق بتدريب الطلاب والتوظيف.
من جانب آخر، عبر العالي أنه إيماناً بتوجيهات القيادة الموقرة وعلى رأسها صاحب الجلالة، عاهل البلاد المعظم، وسمو ولي العهد رئيس مجلس الوزراء الموقر ورؤية مملكة البحرين 2030 بتمكين البحرينيين والمؤسسات الوطنية، فقد عمدت مدرسة لؤلؤة الخليج العربي إلى الاتفاق مع كل من شركة “ذي فيكينغز ايفينس” ذ.م.م، وشركة زاوية للإنتاج الفني (الناشئة) والتي تديرها كفاءات شبابية بحرينية لأعمال التنظيم للحدث إلى جانب التغطية الفنية والإعلامية لحفل التخرج.
وأوضح أن عدد الخريجين لهذا العام سيبلغ نحو 63 طالبا، حيث أكد ارتفاع عدد الخريجين عاماً بعد عام، مشيداً بمستوى الأداء الدراسي للطلبة.

من جانبه، أوضح المدير العام لفندق كراون بلازا البحرين، شربل حنا ، أن الشراكة مع مدرسة لؤلؤة الخليج العربي تمتد لأكثر من عقد، حيث أن عدد خريجي المدرسة في ازدياد مضطرد، مؤكداً في هذا السياق الاستعداد التام للحدث حيث تعد قاعة المؤتمرات والمعارض بالفندق من بين الأكبر في المملكة.
من جانبه، قال حسين يوسف من شركة “ذي فيكينغز ايفينس” إن حفل هذا العام سيكون بصورة مختلفة وبفكرة مميزة ستفاجئ الجميع.
أما الشريك المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة Zaweya production أحمد الزاكي، فأشار إلى أن الاتفاق مع مدرسة لؤلؤة الخليج العربي، شكل تحدياً للشركة، حيث لن تكون التغطية “عادية”، وستوصل مشاعر الخريجين والمشاركين من خلال فلم فيديو مميز.