Skip to main content

ومن لم يزل في مَصْعَدِ المجد راقياً       صعابَ المَراقي نال عُليا المراتبِ

“إنجاز يعقبه إنجاز”  تستطيع كل عين مبصرة إدراك ذلك للوهلة الأولى وهي تتابع أخبار مدرسة لؤلؤة الخليج العربي؛ فقد ظهر جليًا في الفترة الأخيرة حرص مدرسة لؤلؤة الخليج العربي ليس فقط على مواكبة التطور وجريان حركة العصر، بل قيادة هذا الرَكب في توجهه الحثيث نحو المستقبل على مستوى مدارس البحرين والخليج العربي، وها هو الآن يتجاوز ذلك إلى المنطقة كلها؛ حيث تُوجت مدرسة لؤلؤة الخليج العربي بجائزة مجلة Transform لأفضل علامة (تغيير شعار المدرسة) لهذا العام 2022-2023م على مستوى الشرق الأوسط. وقد مثّل نائب رئيس مجلس الإدارة  الأستاذ حسين العالي مدرسة لؤلؤة الخليج العربي أمس 24 مايو 2023م في دبي لتلقي الجائزة.

وهذه الجائزة تحمل في طياتها الكثير من طيب المعاني؛ فبالإضافة إلى أنها مردود مباشر للإبداع في تصميم الشعار وتحقيق أعلى معايير الجودة التي تطلبها الجهة المانحة للجائزة، فهي دليل على الجدية والسعي الحثيث لمرحلة تحول جديدة بما تحمله من كلمة على حسب أعلى معايير الجودة العالمية في التعليم والتعلم.

وجديرًا بالذكر، أن تصميم شعار المدرسة الجديد والذي جمع بين مكوني التراث والمعاصرة قد قامت به شركة Inovaline  بقيادة الأستاذ السيد علي القاروني، وذلك بالتعاون مع الأستاذ حسين العالي نائب رئيس مجلس الإدارة. نُبارك لمدرستنا العزيزة وكل من ينتسب إليها، وشركة Inovaline  بهذا الإنجاز العظيم، وإلى مزيد من التقدم والازدهار في قادم الأيام.