Skip to main content

مدرسة لؤلؤة الخليج العربي تنظم يوم ترفيهي للأطفال والطلاب

المنامة – شهدت مدرسة لؤلؤة الخليج العربي احتفال خاص في الـ Fun day الذي نظمته الإدارة يوم الأربعاء الموافق 22 نوفمبر 2023 في مقر المدرسة بالبلاد القديم.

حضر الاحتفال طلاب المدرسة في جميع المراحل وبمشاركة الطاقم الإداري والأكاديمي، واستضافت المدرسة عدد من المطاعم الشهيرة بالبحرين واستمتع الطلاب والأطفال بالمأكولات والمشروبات التي وفرتها المطاعم.

وبهذه المناسبة أكد نائب رئيس مجلس إدارة مدرسة لؤلؤة الخليج العربي ” APG ” الأستاذ حسين العالي حرص الإدارة على تنظيم فعاليات ترفيهية للطلاب والأطفال موضحا أن الأنشطة بكافة اشكالها تعتبر جزءًا هامًا في البرامج التربوية الموجهة للطفل سواء في مرحلة رياض الأطفال (سن ما قبل المدرسة)، أو في المراحل التعليمية الاخرى. قائلاً ” الأنشطة الترفيهية لها دور في بناء شخصية الأطفال الكبار من حيث التفاعل الاجتماعي الذي يحدث أثناء ممارسة الطفل لهذه الأنشطة والتي من شأنها أن تنمي قدراته الذهنية نتيجة تفاعله مع طلاب آخرين.

وشدد العالي على ضرورة تضمين البرنامج اليومي الدراسي، سواء في الروضة أو في مراحل التعليم المختلفة، عددَا من الأنشطة التي تعتمد على نشاط الطفل. وتتيح له فرصة اللعب الحر والموجه في عملية التعليم والتعلم. مع الأخذ في الاعتبار تنمية قدراته من خلال العمل الفردي والجماعي.

Leave a Reply