Skip to main content

المنامة- احتفلت مدرسة لؤلؤة الخليج العربي

“APG” بالعيد الوطني المجيد للمملكة وعيد جلوس جلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة حيث أقامت المدرسة مهرجانا حافلا بالمتعة والأنشطة للطلاب والأساتذة وذلك بمقر المدرسة بمنطقة البلاد القديم.

وقد تخلل المهرجان مجموعة من الأنشطة الترفيهية والألعاب المتنوعة للأطفال والكبار في الهواء الطلق كفقرة نقش الحنة، تلوين الوجوه والاستمتاع بمجموعة من الوجبات الخفيفة والمرطبات.

ويهدف المهرجان الذي تم تنظيمه من قبل إدارة المدرسة، إلى التقاء بين الطلاب والاساتذة والإداريين معا والاستمتاع في أجواء مريحة وغير رسمية.

وصرح نائب رئيس مجلس إدارة مدرسة لؤلؤة الخليج السيد حسين العالي “ان فكرة مهرجان المدرسة لهذا العام تتمحور حول أهمية العطاء لمملكتنا ولمجتمعنا ككل. كما أن احتفالات الهيئات والمدارس والجامعات في المملكة بشكل عام يهدف لتشجيع ونمو وازدهار المجتمعات ويعزز من رسالة المدرسة لتشجيع المبادرات الرئيسية التي من شأنها دعم وتمكين الشباب البحريني للارتقاء بخبراتهم وتحقيق امكاناتهم”.

ولفت الى ان المهرجان يمثل فرصة لجميع المنتسبين لمدرسة لؤلؤة الخليج العربي للاحتفال معا وتسعى المدرسة دائما لطرح مبادرات من ِشأنها إدماج الاساتذة والطلاب بعملهم بهدف تعزيز وتوطيد العلاقات ومشاركة الجميع في أنشطة المدرسة”.​​​

Leave a Reply