Skip to main content

احتفلت مدرسة لؤلؤة الخليج العربي “APG” مساء يوم الخميس الموافق 15 يونيو 2023 في فندق كراون بلازا بتخرج 63 طالب وطالبة بشهادة البكالوريا الدولية IB يمثلون الفوج 14 للمدرسة وذلك  برعاية كريمة من محافظة العاصمة وبحضور سعادة نائب محافظ محافظة العاصمة حسن عبد الله المدني، وكان في استقباله رئيس مجلس إدارة المدرسة الأستاذ محمد موسى العالي وعضو مجلس الإدارة النائب احمد السلوم ونائب رئيس مجلس الإدارة الأستاذ حسين محمد العالي.
بدأ الاحتفال بكلمة وجه فيها الأستاذ محمد العالي الشكر الى محافظة العاصمة لرعايتها الحفل والتحية للسيد المدني لتشريفه وهنأ الطلبة الخريجين وأولياء الأمور بهذه المناسبة المتميزة لافتاً الى حرص المدرسة على تطوير هذا الاحتفال كل عام.
واكدت مديرة المدرسة الأستاذة ابتسام الزيرة في كلمتها تميز لؤلؤة الخليج فيما توفره من برامج تعليمية مميزة وذات جودة عالية.

وبهذه المناسبة كشف رئيس مجلس الإدارة أن المدرسة بصدد الإعلان عن إنشاء الصف 13 كمرحلة أساسية لتأهيل طلاب المدرسة لسوق العمل وقال العالي ” سيتم التعاون مع مؤسسات تعليمية مهنية بمملكة البحرين لمساعدة الطلبة على الانخراط في سوق العمل”، ولفت الى أن القطاعات التي سيتم التركيز عليها هي قطاع الصيرفة والمؤسسات المالية تماشياً مع توجه الدولة والحكومة بتوطين المصارف للبحريين. وذكر الرئيس أن التوسع في المباني ضمن خطة المدرسة وسيتم خلال العام المقبل.
من جانبه قال نائب رئيس مجلس الادارة الأستاذ حسين العالي “اليوم نخرج الدفعة الـ 14 ونفخر بأن يكون طلاب لؤلؤة الخليج العربي “APG” في الصدارة دائماً ونجدد العهد بأن نتميز في كل ما نقدمه من تعليم وبرامج وكذلك في تفاصيل حفل التخرج”.
وأشار الاستاذ حسين العالي الى أن “خبرات هذا الجيل هم من سيعلمون الأجيال القادمة”. قائلاً “نأمل ان يعود طلابنا الخريجين لتقديم ما حصلوا عليه من خبرات عملية لتقديم الفائدة للطلاب الأصغر لتصدير أجيال اقوى لسوق العمل وتنفيذ رؤية المملكة 2030 في تنمية المهارات والقدرات لخريجي مدارس البحرين وتأهيلهم لسوق العمل.