Skip to main content

وقعت مدرسة لؤلؤة الخليج العربي وشركة حسن وحبيب أبناء محمود اتفاقية تعاون في مقر المدرسة بمنطقة البلاد القديم.

وقع الاتفاقية عن المدرسة النائب رئيس مجلس ا لإدارة حسين محمد العالي وعن شركة أبناء محمود مدير الاتصالات والتسويق حسن زهير حسن محمود بحضور عدد من المسؤولين في مدرسة لؤلؤة الخليج العربي.

وعبر النائب رئيس مجلس إدارة المدرسة حسين محمد العالي في تصريح عقب التوقيع عن فخره أنها تجسد الشراكة الحقيقية بين القطاعات التعليمية والشركات الخاصة البحرينية لتحسين مخرجات سوق العمل.

وأوضح العالي أن الاتفاقية تهدف الى تدريب العملي لطلاب  المدرسة داخل شركة أبناء محمود على الأقسام المختلفة والمتعلقة بالفصول الدراسية للطلبة , مثل التجارة والموارد البشرية, بحيث يتكمن الطلاب من التعلم العملي في هذه الأقسام بالشركة وتطبيقه في التعليم القائم على المشاريع في المدرسة في السنوات الدراسية النهائية, ولفت العالي إلى أن الدراسة على الشركات بحرينية بقيادة بحرينية هو التطبيق الأمثل لتقديم خريجين مؤهلين بشهادة وخبرة وفرصة عمل جاهزة في شركات بحرينية .

وأكد العالي أن الهدف الأسمى من الاتفاقية هو تغيير نوعية مخرجات سوق العمل , منوها إلى انسجام هذه الاتفاقية مع رؤية مملكة البحرين 2030 وهي توطين الشباب البحريني في العمل.

وأكد العالي أن اختيار شركة أبناء محمود جاء لما تمتلكه من خبرات كبيرة وتاريخ عريق في مجال الأغذية والمشروبات ولفهمها العميق لسوق العمل البحريني.

من جانبه أعرب مدير الاتصالات والتسويق بشركة أبناء محمود حسن زهير عن ثقة الشركة بأن اتفاقية التعاون مع مدرسة لؤلؤة الخليج هي الأولى من نوعها في مملكة البحرين قائلا ” نحن فخورون بأننا نمثل قطاع الأطعمة والمشروبات في هذه المبادرة. كما أننا نعتز بأن نكون جزءا من تحقيق الأهداف المرجوة من الاتفاقية في مجال تهيئة الجيل المقبل لسوق العمل ومنحهم فرصة كسب خبرات كبيرة , منوها الى أن الاتفاقية تعزز في الوقت نفسه فرص عمل للمواطنين”.